صوت الكرنق

منتديات أبناء جبال النوبة بدول إسكندنافيا


    حراميت بقر

    شاطر

    ?????
    زائر

    حراميت بقر

    مُساهمة  ????? في الإثنين مارس 28, 2011 12:41 am


    اعلن السودان السبت انه اهدى مصر خمسة آلاف رأس بقر على ان يبدأ تسليمها الاثنين اثناء زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء المصري عصام شرف الى السودان.وقال الناطق باسم الخارجية السودانية خالدموسى لفرانس برس "اثناء زيارة الرئيس عمر حسن البشير لمصر اعلن عن تقديم خمسة آلاف رأس من الابقار هدية للشعب المصري" مضيفا انه "تقرر ان يكون تدشين ترحيل هذه الابقاء اثناء زيارة رئيس الوزراء المصري عصام شرف على ان يقام احتفال صباح الاثنين بهذه المناسبة في الخرطوم".
    وكان الرئيس السوداني زار القاهرة في الثامن من اذار/مارس الحالي والتقى المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وكبار المسؤولين المصريين.
    وتستورد مصر من السودان اللحوم المذبوحة والحيوانات الحية. ونقلت صحيفة "اجراس الحرية" السودانية السبت ان شركات مصرية تعاقدت مع تجار ماشية سودانيين على استيراد 450 عجلا يوميا اعتبارا من الاول من نيسان/ابريل القادم.
    ويبدأ الاحد رئيس الوزراء المصري زيارة الى السودان تستغرق ثلاثة ايام يزور خلالها الخرطوم وجوبا ويرافقه وفد يضم وزراء الخارجية الزراعة والري والتعاون الدولي والكهرباء والتعليم العالي.

    شعبك جعان يابشير دارفور الاغاثات بتجى من برة علشان تاكل شعبك حرام عليك يابشير دة مال السودانين ماعندك حق تتصرف فيهو كدة
    الزاد ازا ماكفى اهل البيت يحرم على الجيران
    قال الرسول صلى اللة علية وسلم خير دينار تفقة على اهلك
    المفروض يحاكموك على الهدر يابشير ديل يهود مابتساهلو نسيت سو فينى شنو وعم يسو فى سوريا شنو اللة اكبر عليك حرام شعبك جعان وانتة قاعد شبعان بتاكل فى جميع انواع الحوم وبتشرب حليب البدرة واطفال السودان بيشتهو معلقة حليب بقر مزيود موية حرام عليك حرام اللة على كل ظالم حاتمشى وين من سوال منكر ونكير وانتة بتدعى الاسلام الاسلام منك بعيد كنتا فاكرك تمام بس خلاص صقطى من نظرى شعبك ثم شعبك ثم شعبك ثم شعبك ثم شعبك ثم شعبك البقر دة لو عملتة ليك شركة اجبان والبان مابتسقى اطفال الشهدة واطفال المستشفيات حليب مدى العمر مجانى انتة مسول اما اللة عنهم يوم القيامة ما مسول عن شعب مصر اللة يهديك

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 1:30 am