صوت الكرنق

منتديات أبناء جبال النوبة بدول إسكندنافيا


    ريال مدريد مهتم بخدمات كلوزه

    شاطر
    avatar
    بدرالدين فرو
    نوباوي أصيل
    نوباوي أصيل

    تاريخ التسجيل : 14/12/2010
    عدد المساهمات : 47
    نقاط : 2845

    ريال مدريد مهتم بخدمات كلوزه

    مُساهمة  بدرالدين فرو في الجمعة يناير 14, 2011 6:00 am



    نشر من قبل koora.com

    كشف وكيل أعمال هداف المنتخب الألماني وبايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه اليوم الخميس أن ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع موكله من اجل سد فراغ غياب الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

    وأشار ألكسندر شويت في تصريح لصحيفة "بيلد" أن هناك اهتمام مغر من ريال مدريد لكن الأمور لم تذهب حتى الآن إلى ابعد من حاجز الاهتمام.

    وبدورها كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو وضع كلوزه، صاحب 58 هدفاً دولياً في 105 مباريات مع الـ"مانشافت" و120 هدفاً في الدوري الألماني خلال 10 أعوام أمضاها مع كايزرسلاوترن وفيردر بريمن وبايرن ميونيخ، في صدارة المهاجمين الذين يرغب في ضمهم إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية من اجل تعويض هيغواين المرجح غيابه حتى نهاية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته.

    وكان كلوزه أعرب مؤخراً عن أمله في أن يعرض عليه بايرن ميونيخ تمديد عقده، لكنه أكد استعداده لخوض تجربة احترافية في الخارج.

    وقال كلوزه لمجلة "كيكر": "أولويتي بايرن ميونيخ، لكنني مستعد لكل شيء وأتخيل نفسي في صفوف فريق ألماني آخر أو فريق في الخارج".

    ويرتبط كلوزه (32 عاماً) بعقد مع بايرن ميونيخ حتى حزيران/يونيو المقبل، بيد أن الفريق البافاري ينتظر الربيع المقبل ليقرر ما إذا كان سيمدد عقده.

    وبدأ كلوزه مشواره الكروي مع كايزرسلاوترن عام 1999 وانضم إلى فيردر بريمن عام 2004 ومنه إلى الفريق البافاري عام 2007، لكنه لم يسجل أي هدف حتى الآن في الدوري مقابل هدف واحد في الكأس المحلية و3 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    واستبعد كلوزه الذي غاب فترة عن الملاعب بسبب الإصابة، عودته إلى كايزرسلاوترن، مشيراً إلى انه يرغب في اللعب "في صفوف فريق جيد" من اجل المشاركة في نهائيات كأس أوروبا المقررة عام 2012 في أوكرانيا وبولندا والتي "ستكون على الأرجح آخر هدف لي مع المنتخب".

    يذكر أن كلوزه هو ثاني أفضل هداف في تاريخ المنتخب (58 هدفاً في 105 مباريات) وفي نهائيات كأس العالم (14 هدفاً بينها 4 في مونديال جنوب أفريقيا 2010).

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 21, 2018 6:13 pm