صوت الكرنق

منتديات أبناء جبال النوبة بدول إسكندنافيا


    مونديال السويد 2011: المنتخب التونسي يواصل تحضيراته لمباراة فرنسا في ظروف طيبة

    شاطر
    avatar
    بدرالدين فرو
    نوباوي أصيل
    نوباوي أصيل

    تاريخ التسجيل : 14/12/2010
    عدد المساهمات : 47
    نقاط : 2993

    مونديال السويد 2011: المنتخب التونسي يواصل تحضيراته لمباراة فرنسا في ظروف طيبة

    مُساهمة  بدرالدين فرو في الجمعة يناير 14, 2011 5:54 am



    يواصل المنتخب التونسي لكرة اليد تحضيراته في ظروف طيبة بمدينة كريستيانستاد (جنوب السويد) استعدادا لمباراته الاولى ضمن مونديال السويد التي ستجمعه غدا بنظيره الفرنسي حامل اللقب.

    وكان وفد المنتخب التونسي وصل الى مدينة كريستيانستاد يوم الاثنين قادما من الدنمارك حيث شارك في دورة دولية ودية. واجرى المنتخب الوطني اربع حصص تدريبية يومي الثلاثاء والاربعاء بمدينتي كريستيانستاد ولوند بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم فيما اقتصرت التمارين اليوم الخميس على حصة تدريبية واحدة اقيمت بمدينة لوند.

    وسيختتم المنتخب الوطني تحضيراته للمباراة الصعبة مع فرنسا باجراء حصة تدريبية صباح غد الجمعة. وسيستغل الان بورت مدرب المنتخب الوطني الذي سبق له ان درب فريق نيم الفرنسي مقابلة الغد للوقوف على حقيقة امكانيات فريقه قبل خوض بقية مقابلات المجموعة الاولى التي تعد الاقوى في المونديال بما انها تضم منتخبات قوية على غرار فرنسا والمانيا واسبانيا الى جانب مصر والبحرين.

    وباستثناء حارس المرمى مروان مقايز الذي سيتخلف عن المونديال بسبب الاصابة وتم تعويضه بالحارس الشاب للنجم الساحلي ماجد حمزة فان بقية اللاعبين جاهزون للمونديال.

    وسيحظى السباعي التونسي خلال هذا المونديال بمساندة العديد من انصاره الذين تحولوا من تونس وخاصة المقيمين في الدنمارك البلد المجاور للسويد.

    ويقيم المنتخب التونسي في مدينة كريستيانستاد رفقة المنتخبات الخمسة الاخرى للمجموعة الاولى. ورغم تمتع هذه المدينة الصغيرة الواقعة جنوب السويد ببنية تحتية متطورة فانها لم تتمكن من استيعاب عدد كبير من الاعلاميين المعتمدين لتغطية منافسات الدورة وكذلك الانصار الذين اضطروا الى الاقامة بمدينة مالمو التي تبعد 40 كلم عن مدينة كريستانستاد والتي كان اجرى فيها المنتخب التونسي الدور النهائي لكاس العالم 2006 ضد نظيره الكرواتي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 3:35 am