صوت الكرنق

منتديات أبناء جبال النوبة بدول إسكندنافيا


    الجبهة الوطنية العريضة تتساءل : كيف سرق الرئيس ؟

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    تاريخ التسجيل : 10/12/2010
    عدد المساهمات : 171
    نقاط : 3214

    الجبهة الوطنية العريضة تتساءل : كيف سرق الرئيس ؟

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 04, 2011 9:37 am



    فى السارق ولالفعل مستغرب ، بل لأن السودان يعد من أفقر دول العالم وأن الفقر متردى فى جميع أنحاء البلاد وأن معظم أهله
    تناقلت وكالات الأنباء خبر بلايين الدولارات المودعة فى البنوك البريطانية بإسم الرئيس السودانى عمر البشير والبالغ مقدارها تسعة بلايين دولارا بشئ . وتلقينا النبأ يشئ من الغرابة لا لثقة يعيشون على ما تقدمه منظمات الإغاثة العالمية .
    كما جاء فى ويكيليكس أن الرسائل الأمريكية السرية المتبادلة مع رئيس قضاة محكمة الجنايات الدولية تشير إلى أن الرئيس السودانى عمر البشير " أمير المؤمنين " قد أودع فى حسابه الخاص فى مجموعة بنوك لويد البريطانية مامقداره تسعة بلايين من الدولارات !
    مايدعو إلى العجب ولاشئ بمستغرب من الطغمة الحاكمة المتحكمة ، كيف من يدعى العمل الرسالى والذى يقسم كلما وجد سانحة ليظهر للشعب والعالم تدين لم يسبقه إليه أحد فى ذات الوقت هو من أكبر سارقى ومصاصى دماء الشعب السودانى والناهب لخيراته ومستحقاته ؟ ونتساءل: إذا السودان يعتبر من أفقر دول العالم ، بلد مكبل بالديون والشعب يرزخ تحت نير الفقر والجهل والمرض ، بلد تتسارع فيه السلطات لتجبى الضرائب من الحرائر بائعات الشاى ، كيف سمح ضمير (ان كان له ضمير ) المتربع على كرسى الحكم بأن يكون حرامى ، سارق لأموال الشعب ونظامه يحاكم البسطاء من عامة الشعب بجرائم السرقة وبتطبيق الحدود؟
    تهيب الجبهة الوطنية العريضة بجماهير الشعب السودانى الأبى أن ترصد أفعال من هم على سدة الحكم لتضيف إلى أفعالهم جريمة النهب والسرقة بالإكراه لأن البشير لن يكون هو السارق الوحيد من الزمرة الغاصبة الحاكمة ، وماخفى أعظم .
    إذا كان الرئيس صار مسبة لايريد أن يستقبله أحد من رؤساء الدول ، فبأى حق ووجه سيظهر هذا السارق الجالد للحرائر أمام الجموع السودانية ؟ وهل سيرقص ويعرض بعد أن بانت سوءته أمام الجميع؟
    شعب يجوع ويعانى من كل الأمراض ورئيس يكتنز المال فى البنوك الخارجية ، ياللعار من عصبة باتت لاتستحى من كل موبقاتها . فهل بعد اليوم سيتنطع أحدهم ويدعى أن النظام فى الخرطوم يحكم بشرع الله ؟ يجب أن يطبق الحد على هذا الرئيس السارق لقوت الملايين ثم يحقق مع الآخرين من إخوان الشيطان . وإن غد لناظره قريب.
    تدين الجبهة الوطنية العريضة كل أعمال النهب والقهر والسرقة التى يمارسها النظام الحاكم فى السودان.
    العار العار للأشرار السارقين لمقدرات الأمة
    عاش كفاح الشعب السودانى الأبى
    وثورة حتى النصر
    د. احمد خير
    رئيس أمانة الإعلام
    الجبهة الوطنية العريضة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 10:03 pm