صوت الكرنق

منتديات أبناء جبال النوبة بدول إسكندنافيا


    ثورات الشعوب المنتفضة تسبب امراض الغيبوبة للرؤساء المخلوعين.

    شاطر

    عبدالله النو رتيه
    مشرف إداري
    مشرف إداري

    العمر : 55
    تاريخ التسجيل : 02/01/2011
    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 2622

    ثورات الشعوب المنتفضة تسبب امراض الغيبوبة للرؤساء المخلوعين.

    مُساهمة  عبدالله النو رتيه في الأحد فبراير 20, 2011 3:38 am

    ثورات الشعوب المنتفضة تسبب امراض الغيبوبة للرؤساء المخلوعين.

    لقد شهدنا اكثر من رئيس دوله في العالم يصاب بمرض الغيبوبة فور خلعه من الكرسي او الحكم ولاندري ما هو السبب في ذلك بالرغم من البدانة والصحة. اذا لابد ان يكون هنالك سر يعرفه الاطباء النفسانيين لهذا المرض المفاجئ الذي يجعل الرئيس المخلوع يدخل المشفى ويظل في سباته العميق الى اجل غير مسمى.
    الرئيس اريال شارون في غيبوبة اكثر من ثلاثة اعوام ولم نسمع عن وفاته حتى الان وهو مازال في غيبوبته باحدى مشافي اسرائيل والله اعلم؟
    الرئيس المخلوع الهارب زين العابدين بن علي دخل في حالة غيبوبة في احدى مستشفيات المملكة العربيه الى اجل غير مسمى وعندما شهدناه في التلفزيون يزيع في البيان الاول والثانى لم تكن تظهر عليه علامات المرض حتى مغادرته السرية لتونس والله اعلم؟
    الرئيس محمد حسني مبارك فرعون مصركما يطلق عليه لم يؤمن بثورة الشعب وكان يظن ان الاحتماء بالجيش والامن سيبقيه على عرش مصر مدى الحياة ولاكن كذاب ابن كاذب اجبر على التنحى بواسطة ثورة شعب التحرير بميدان التحرير بالرغم من البيانات التى تلاها تكرارا والاصلاحات والتعديلات الدستورية لم تسعفه والان قد دخل في حالة مرض الغيبوبة فهل من مفسر لهذه الالغاز هؤلاء نهبوا بلادهم وثروات شعوبهم ولايستطيعون ادارتها والتمتع بها بعد الرحيل من العرش ومن الافضل لهم الاحتماء بالاطباء والرقاد في المستشفيات بداعي هذا المرض حتى الممات بدلا من الاهانة و الرقاد في الحبس اوالسجون بسبب الفساد.
    هذا الفيروز لايعدي الا الرؤساء وامثالهم كثر فلننتظر قليلا ستكشف لنا الايام القادمه من هو الرئيس القادم والله اعلم.
    عبدالله النور

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:54 pm