صوت الكرنق

منتديات أبناء جبال النوبة بدول إسكندنافيا


    تفاصيل "الفطور الأخير".. مبارك يتهم جمال وسوزان بتوريطه والقضاء عليه

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    تاريخ التسجيل : 10/12/2010
    عدد المساهمات : 171
    نقاط : 3214

    تفاصيل "الفطور الأخير".. مبارك يتهم جمال وسوزان بتوريطه والقضاء عليه

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:18 am

    size=2[4]القاهرة: ذكرت صحيفة "القبس" الكويتية أن سجالاً حاداً جرى بين الرئيس المصري السابق حسني مبارك وزوجته سوزان ونجله جمال وحملهما المسؤولية عن مجمل حالة التدهور الحاصلة في وضعه.

    ونقلت عن مصادر مطلعة في القاهرة ما وصفته بـ"القصة الحقيقية" لليوم الأخير الذي أمضاه مبارك قبل أن يحسم موقفه ليلاً، ويعلن التنحي عن السلطة .

    وأوضحت أن الأسرة كاملة "التقوا لتناول طعام الفطور صباح الجمعة، وعلى الفور أشرفت السيدة سوزان على جمع أغراض زوجها الشخصية، وكلفت خادمتين بالتعجيل في جمع المقتنيات الشخصية للرئيس في ثماني حقائب كاملة" .

    وأضافت أن خلافاً شديداً وقع بين مبارك ونجله جمال، إذ قال له بالحرف الواحد "انت ورّطتني، أنت وأمك، لقد قضيتما على تاريخي في مصر".

    وقالت المصادر "اجتمعت الأسرة بأكملها وغادروا القصر في ثلاث سيارات، متوجهين إلى مطار ألماظة القريب من القصر، حيث استقلوا الطائرة الرئاسية وتوجّهوا إلى شرم الشيخ".

    وذكرت الصحيفة أن الرئيس السابق كان قد تعرّض لحالة إغماء أثناء جلوسه مع عائلته الأسبوع الماضي. وكان مطلبه من رجال المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بعد تلبية جميع مطالبهم، هو المحافظة على خروجه الكريم من الحكم.[/size]


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 10:05 pm