صوت الكرنق

منتديات أبناء جبال النوبة بدول إسكندنافيا


    مورينيو في مهمة صعبة لإنقاذ ريال مدريد من كبوته في الدوري الأسباني

    شاطر
    avatar
    بدرالدين فرو
    نوباوي أصيل
    نوباوي أصيل

    تاريخ التسجيل : 14/12/2010
    عدد المساهمات : 47
    نقاط : 2934

    مورينيو في مهمة صعبة لإنقاذ ريال مدريد من كبوته في الدوري الأسباني

    مُساهمة  بدرالدين فرو في الجمعة يناير 21, 2011 4:12 am



    يواجه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد مهمة صعبة لإنقاذ الفريق من كبوته في الدوري الأسباني لكرة القدم عندما يستضيف الفريق ريال مايوركا بعد غد الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة.

    وسلطت الصحف الرياضية الاسبانية في الآونة الأخيرة الضوء على مورينيو ، حيث تردد أنه يفكر في الرحيل عن تدريب الفريق بسبب خلافاته مع خورخي فالدانو المدير العام للنادي.

    وواجه مورينيو انتقادات عنيفة بعدما تعادل ريال مدريد مع مضيفه ألميريا 1/1 يوم الأحد الماضي في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري ليتسع الفارق الذي يفصله عن برشلونة في صدارة جدول المسابقة إلى أربع نقاط.

    ولكن ربما تقلصت الضغوط شيئا ما بعدما تغلب ريال مدريد على مضيفه أتلتيكو مدريد 1/صفر مساء أمس الخميس في إياب دور الثمانية بكأس ملك أسبانيا ، ليفوز ريال مدريد 4/1 في مجموع المباراتين ويتأهل للقاء أشبيلية في الدور قبل النهائي لبطولة الكأس.

    كذلك واجه مورينيو انتقادات نظرا لإبقاء كريم بنزيمة على مقعد البدلاء في أغلب زمن المباراة أمام ألميريا ، وعدم الدفع بلاعب في قلب هجوم الفريق.

    وواصل مورينيو يوم الثلاثاء الماضي نداءاته لمسؤولي ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب جديد يحل مكان المهاجم جونزالو هيجوين الذي يغيب بسبب الإصابة.

    ومع ذلك رد فالدانو بشكل صارم على مورينيو قائلا "المهاجم الذي نحتاجه موجود على مقعد البدلاء" ، في إشارة إلى بنزيمة.

    وأعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الأسباني لكرة القدم أمس الأول الأربعاء أنها ستبدأ إجراءات ضد مورينيو بسبب هجومه العلني ضد الحكم ميجيل بيريز لاسا الذي أدار مباراة الفريق الملكي أمام ألميريا.

    وثار المزيد من الجدل حول مورينيو بعدما ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية أن الشكوك تحوم حول بقاء المدرب البرتغالي في منصبه ، مشيرة إلى أنه يفكر في الرحيل بنهاية الموسم الأول له مع النادي الملكي.

    وقبل مباراة ريال مدريد أمام ريال مايوركا في استاد "سانتياجو برنابيو" ، يمكن لبرشلونة توسيع الفارق الذي يفصله في الصدارة إلى سبع نقاط عندما يستضيف ريسينج سانتاندر بملعب "كامب نو" غدا السبت.

    ويتطلع برشلونة إلى تحقيق رقم قياسي جديد بتحقيق 14 انتصارا متتاليا في الدوري الأسباني.

    وخسر برشلونة أمام مضيفه ريال بيتيس المنافس في دوري الدرجة الثانية 1/3 أمس الأول الأربعاء في إياب دور الثمانية بكأس ملك أسبانيا ، لكنها كانت هزيمة بطعم الفوز حيث تأهل الفريق الكتالوني إلى الدور قبل النهائي بعدما فاز على أرضه ذهابا 5/صفر.

    وتشهد منافسات المرحلة غدا السبت أيضا لقاء أشبيلية مع ليفانتي وبلنسية مع ملقة.

    وفي مباريات أخرى تقام بعد غد الأحد ، يلتقي ريال سرقسطة مع ديبورتيفو لاكورونا وألميريا مع أوساسونا وسبورتينج خيخون مع أتلتيكو مدريد وخيتافي مع إسبانيول وفياريال مع ريال سوسيداد ، على أن تختتم الجولة ال20 يوم الاثنين المقبل بلقاء أتلتيك بيلباو مع إيركوليس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 5:59 am